Skip to main content

يقدم موقع وتلفزيون “كورة بلس” على مدار الساعة مجموعة حصرية من البرامج المتنوعة التي تغطي الشأن الرياضي على مدار الساعة في وجبة متميزة للمشاهد ومستهلك الأخبار والمواد الرياضية في مصر والدول العربية، وفي مقدمة هذه البرامج يأتي برنامج “الحريفة” الذي يعد أول برنامج رقمي من نوعه مختص بشئون الكرة النسائية في مصر والعالم على منصة عربية.


ويلقي البرنامج في كل حلقة من حلقاته، الضوء على أحدث أخبار الكرة النسائية المصرية والعربية والعالمية، كما يقدم متابعة دقيقة لأهم البطولات الخاصة بها محليًا وعربياً ودوليًا.
ويحرص برنامج “الحريفة” دائمًا على استضافة نجمات الكرة النسائية وإلقاء الضوء على مسيرتهن الاحترافية في الملاعب المصرية والعربية.
ولعب برنامج “الحريفة” خلال الفترة الماضية دوراً كبيراً في تشجيع الكرة النسائية والتعريف بها في مصر والعالم العربي عبر متابعة أخبارها أولاً بأول وبجانب تغطية أخبار الكرة النسائية محليًا بشكل مكثف يقوم البرنامج باستمرار بتسليط الضوء على مسيرة احتراف اللاعبات المصريات في الملاعب العربية والدولية.


واستضاف البرنامج خلال الفترة الماضية مجموعة كبيرة من نجوم الكرة النسائية من بينهم محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر للسيدات، إيمان حسن لاعبة الهلال السعودي، منة طارق لاعبة الشباب السعودي، يارا صبري كابتن منتخب مصر، عزه فولي لاعبة “برينتفورد” الإنجليزي.
وتولي إدارة تحرير” كورة بلس” برنامج ” الحريفة” اهتمامًا كبيرًا في ظل حرص كبير على تشجيع الكرة النسائية في مصر والعالم العربي .


برنامج “الحريفة” تقدمه الزميلة إسراء شاكر و يذاع برنامج الحريفة أسبوعياً عبر موقع وتلفزيون “كورة بلس” ويحظى بنسب مشاهدة متزايدة تكشف الاهتمام الذي يزداد تدريجيا بالكرة النسائية في مصر والعالم العربي.